سعاد اغجو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
سعاد اغجو

التواصل بين الاصدقاء وطرح المواضيع لنقاش


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

الاسطورة تصنع نفسها

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1الاسطورة تصنع نفسها Empty الاسطورة تصنع نفسها في الأحد ديسمبر 16, 2012 10:09 am

سعاد اغجو

سعاد اغجو
Admin
. زعموا أن الحبيبة جعلت مني صانع أساطير!! والغرور الأسطوري الأنثوي الجميل لا يصنعه رجل.. ومن يقول انه يصنع الأساطير فقد

تملكه وهم يقوده من وهم إلى وهم..الأساطير تصنع نفسها..تهيئ مداميكها وتبني حكاياتها..وتؤسس لسحرها ..تأتي من علِ إلى لترسل أنفاسها ..وتنظر من علِ ليليق بها الغرور..واهم أيضا من يظن انه يصنع سحراً ربانيا.فهو لايفهم أن.السحر نفسه يكتب بحبره قصته .الواهمون جميعهم…جميعهم على شواطئ الأوهام وأنت وحدك من تؤسس لحدائقها العبقة وترسل حكاياتها..

· عندما سمعت هذا الزعم توقفت ثم أنتأيت جانبا متدثرا بصمتي لكن بعثرة الرياحين لحقت بي رغم انف البعد!!رغم انف الحجر المرمري لتخرج عذراء الحجر وتقول لي ها أنا بعطوري أتحداك من على البعد وأتحدى ذاكرتك أن تنساني..



· فكيف لي أن اصنع أسطورة على هذا النحو!!؟؟.أودعت كل القوارير ملايين الأصناف من الرياحين في أركاني..عبثا.. فلا مثيل لرياحينها التي تتسرب إلى قلبي كل مطلع صبح..القصة التي لايمكن لك أن تنساها هي الأسطورة والأسطورة تصنع ذاتها ولا يصنعها احد..



· ليتني قادر على صنع أسطورة فالصانع ينهي ما صنعه عندما يكابد صنعته!!أنت أيتها الأسطورة اقتحمت عالمي ولا فكاك من عالمك!! وهاهي سطوري تعلن..والسطور تغتصب الأسرار ..تماما مثلما الدماء التي تعلن وجع الجراح !!وأنت جرح لايندمل ، يبقي على العدم وتصبح كل المساحات ضيقة بدونك.



· انت أسطورة مرتابة دائما..ولقد تعلمت منك أن المرأة.. لاتشعرك بالحياة إذا لم ترتاب فيك؟؟وجدت المرأة لكي ترتاب..خلقت هكذا..مهما كنت ابيضا كالثلج صافيا كسماء مزهرة لابد أن ترتاب. سترتاب وستضع في نواياك ما لم يخطر على بالك.!!..لاتكون امرأة جميلة إذا لم تفعل..ولابد أن تفعل..



· لاتكون رجلا إذا لم تفهم..باختصار: جميل أن ترتاب المرأة فيك!!..هذا يعني أنها تحس بأنك مازلت على قيد الحياة.!!.وانك مصدر قلقٍ..ورائع أن تقلق امرأة….فتنفس هذا الوجد ولاترعوي ولا تبتئس…فقد صرت مزعجا!!.



· المرأة المُرتابة عادة ماتكون أجمل!!



· جمالها هو هذا الوهج الذي ينبئ بحضورها قبل الحضور!!..فما أحلى وما أجمل ريبة امرأة جميلة تعرف كيف تجعلك تتأمل صامتاً في كون سرمدي وتهاجر إليها مابين الفصول ولا….لقاء !!.فما هذا الشعاع الباذخ؟؟ الذي لاترسله غير أسطورة.صنعت نفسها.تتبعثر في الحياء!!وتعلن خوفها من الغد .وإذا كانت قد تبعثرت فمن ذا الذي سيلملم تشظي أنا؟؟.



· لست من الذين يغمطون حق الجمال..أخاف محكمة العشق عندما تعلن أني ناكر فتقول: كيف تمر عليك دون أن تحدث فوضى في داخلك أيها الجاحد.؟؟..فدعيني قرناً آخراً الملم بعضي أولا من فرط الذهول وربما لااستطيع بل لن استطيع!!



هي الأسطورة ولااحد غيرها صنعها هي التي لاتغفل عينها عن عشاقها وان كانت في عل!!هي التي أوقدت وهج الحروف وهي التي هيأت لعالمها كي تقتاد حروفي نحو صمت مهيب.. أحيانا انحني واخشع!!.. وكأنها تقول قد غادرت أنا.. فغادر أنت أيضا.لكني لن أتوقف عن بعثرتها خجلاً ..حتى وان احتاجت أن تكون بخير بدون هذا الوجد ..عذراء الحجر.التي ستكون هكذا دائما ..لانها ليست لأحد!!.حبيبتي اليوم وكل يوم.

https://soadirijou.3oloum.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى